أخر الاخبار

استضافة الصور مقابل مشاركة الصور: أشياء تحتاج إلى معرفتها

في هذه الأيام ، مواقع استضافة الصور مشهورة جدا بين الأفراد وأصحاب المشاريع التجارية. بكلمات مختلفة ، يلقي كل مستخدم غير عام وخبير نظرة على تلك المواقع كل يوم لمشاركة صورهم غير العامة أو التجارية مع أصدقائهم وعملائهم. قبل اختيار النظام الأساسي ، ندعو إلى عدم نسيان بعض الوظائف المهمة أولا. في حال كنت جديدا على هذا العالمية, هل يمكن أن يتساءل إذا قد يكون هناك تمييز بين تبادل الصور واستضافة المواقع صورة. وفيما يلي بعض العوامل التي تساعدك على التعرف على التمييز بين المصطلحين. دراسة مباشرة لاكتشاف أكبر.

استضافة الصور مقابل مشاركة الصور: أشياء تحتاج إلى معرفتها


كيف يمكنك استضافة الصور


على صورة استضافة موقع على شبكة الإنترنت ، عند إضافة الصور المفضلة لديك ، قد يكون لديك ارتباط تشعبي جزءا لا يتجزأ من أنك قد وضعت على أنظمة مختلفة ، تتكون من الأسواق على الانترنت ، بلوق ، والمواقع ، والمجالس. كل ما تريد القيام به هو جعل بعض النقرات استخدام الماوس ونسخ ولصق الارتباطات التشعبية. لذلك ، قد يوفر لك الكثير من الجهد والوقت بغض النظر عن كيفية تكرار الطريقة عادة.

استضافة الصور مقابل مشاركة الصور: أشياء تحتاج إلى معرفتها


كل مكسب ملحوظ آخر لهذه الأنظمة هو أنه يمكن مشاركة صورك المفضلة في جميع أنحاء مجتمع واسع. لا تريد وضع كل الحمل على خوادمك. لذلك ، يمكن أن يقلل الحمل على الخوادم الداخلية على نطاق واسع.


في حالة استضافة صورك على هذه الخوادم ، سيكون لديك راحة البال بأن صورك قد تكون آمنة وسهلة. حتى إذا كانت مدونتك أو موقع الويب الخاص بك ينخفض لبعض الأغراض ، يمكنك مع ذلك الحصول على بيكسل أسفل الظهر في بضع دقائق. لذلك ، لن يكون هناك فقدان للحقائق إذا كنت ستطبق هذه المنصات.


كيف تتم مشاركة الصور


على عكس استضافة موقع الصور ، تعد مشاركة الصور إجراء فريدا من نوعه. في هذه العملية ، قد تتناسب مع صورك وذكرياتك القيمة مع أصدقائك ودائرة أفراد الأقارب من خلال منصات وسائط اجتماعية غير عادية. في حالة حذف صورك على هذا النظام الأساسي ، سيكون لديك صداع. من ناحية أخرى ، لا تفقد مواقع استضافة الصور الحقائق بغض النظر عن ماذا.


استضافة الصور مقابل مشاركة الصور: أشياء تحتاج إلى معرفتها



مع وظيفة المشاركة ، يمكنك مشاركة الصور الخاصة بك مع بعض النقرات. لست بحاجة إلى الاستبدال من جانب إلى آخر على مواقع التواصل الاجتماعي غير العادية. يمكنك إلقاء نظرة على الصور الأولى التي قمت بتحميلها ومشاركتها على ملفات التعريف الخاصة بك.

إذا كان أي من تلك المواقع عبر أسفل لسبب ما ، يمكنك الحصول عليها عاد مرة أخرى. كما شوطا طويلا كما نشعر بالقلق بيكس الأصلي ، يمكن أن يكون هناك أي مشكلة مع الجودة. وأنها قد لا تكون مضغوطة أيضا not Facebook ليس مثل الفيسبوك أو هياكل مختلفة يمكن الوصول إليها.


الفرق الكبير بين مشاركة الصور وصور استضافة الويب


لذلك ، يمكنك أن ترى أنه قد يكون هناك فرق كبير بين مشاركة الصور وصور استضافة الويب. إذا كنت مستهلكا محترفا ، فلن ترغب في ذلك ولكنك تستخدم منصات استضافة الصور. على الرغم من كل شيء ، لا تريد أن تفقد صور عملك الثمينة ومجموعة مختلفة من العمال. وبالتالي, نحن نؤيد أن تقوم بالبحث عن موقع على شبكة الإنترنت جيدة جدا التي تسمح لك لاستضافة صورك. عندما يكون لديك الكثير من الصور لاستضافتها ، ننصحك بالنظر في خطة مدفوعة.

استضافة الصور مقابل مشاركة الصور: أشياء تحتاج إلى معرفتها


دون تكلفة صورة استضافة المواقع [ upload pictures] ، تحتاج إلى استخدام استضافة صورة مذهلة [upload pictures] منصة. نقترح عليك الذهاب إلى سوبيريماجينيس للحصول على تجربة ممتازة ويدعم جميع الصيغ 

  1. JPG
  2. PDF
  3. PDF
  4. BMP
  5. TIFF
  6. GIF
  7. PNG