U3F1ZWV6ZTQzNzkzNzcxNTU5MTIwX0ZyZWUyNzYyODg5Nzk4NDY4MA==

بيتكوين يدخل عامه الثالث عشر وسط توقعات متضاربة حول مصيره

بيتكوين يدخل عامه الثالث عشر وسط توقعات متضاربة حول مصيره

بيتكوين يدخل عامه الثالث عشر وسط توقعات متضاربة حول مصيره


عملة معماة الأكثر شعبية في العالم ، تحتفل هذا الأسبوع عامها الثالث عشر من دخول السوق عملة معماة بيتكوين عملة معماة الأكثر شعبية في العالم ، تحتفل هذا الأسبوع عامها الثالث عشر من دخول السوق عملة معماة.



تم اختراع هذه العملة المشفرة في عام 2007 من قبل ساتوشي ناكاموتو الغامض ، الذي قدم في عام 2008 ورقة بحثية توضح بالتفصيل طرق استخدام شبكة نظير إلى نظير لإنشاء ما تم وصفه بأنه نظام معاملات إلكتروني لامركزي ، لا يخضع لأي سلطة.

في يناير 2009 ، ظهرت شبكة بيتكوين إلى حيز الوجود ، في حين تم إنشاء سوق التداول لهذا كريبتوكيرنسي في فبراير 2010 وكانت أول معاملة حقيقية مع هذه العملة على منتدى بيتكوين ، عندما دفع مبرمج 10 ، 000 بيتكوين للبيتزا. كان سعر البيتزا في ذلك الوقت حوالي 25 دولارا أمريكيا.


في يناير 2009 ، ظهرت شبكة البيتكوين إلى حيز الوجود ، في حين تم إنشاء سوق التداول لهذه العملة المشفرة في فبراير 2010 وكانت أول معاملة حقيقية بتلك العملة في منتدى البيتكوين ، عندما دفع مبرمج 10000 بيتكوين مقابل بيتزا. بينما كان سعر البيتزا في ذلك الوقت حوالي 25 دولارا أمريكيا.

في البداية ، بيتكوين لم تحصل على اهتمام الناس ، وكثير منهم كانوا مترددين في التعامل مع هذه العملة الافتراضية.

على مدار السنوات الماضية ، شهدت عملة البيتكوين العديد من التقلبات في سعر الصرف ، وبدأت في جذب انتباه الكثير من الناس ، وخاصة المستثمرين ، حيث بدأ سعر صرف تلك العملة في الارتفاع شيئا فشيئا ، حتى وصل في النصف الأخير من العام الماضي إلى ما يقرب من 64 ألف دولار.

توقع بعض الخبراء أن تشهد أسعار صرف هذه العملة المشفرة مستويات قياسية خلال الفترة القادمة ، بينما توقع آخرون أنها ستشهد انخفاضا حادا في الأشهر المقبلة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق